لجن يسكنون بيت ويسرقون طعامه ويمزقون المصاحف


يعيش محمد محمد الزبيدي حالة من عدم الاستقرار والراحة في منزله بمركز المظيلف شمال القنفذة منذ شهر شعبان الماضي حتى امس بسبب «الجن» الذين يعيشون مع اسرته في منزله ويقومون ببعثرة اشيائهم ورمي ممتلكاتهم وتمزيق مصاحفهم على حد قوله.
وقال الزبيدي حسب ما نقلته عنه صحيفة «سبق» الالكترونية امس سكنت في منزلي هذا منذ 15 سنة تقريبا وفي بادئ الامر وتحديدا منذ شهر شعبان الماضي كنا نجد مبالغ ممزقة وثيابنا متناثرة وبعضها نفتقده.
واضاف تطور الامر الى ان وصل الى تمزيق المصحف ورمي ممتلكاتنا الخاصة خارج المنزل وبهذا تيقنا ان هناك جنا في منزلنا.
وتابع استمر الحال الى درجة ان بعض المواد الغذائية احضرها للبيت فلا نجدها واستمر هذا الامر كثيرا في كل مستلزماتنا واغراضنا الى درجة سحب مفاتيح الابواب ولم نكن نجدها.
وقال الزبيدي عانينا كثيرا من هذا الامر حتى ان الاواني المنزلية في بيتي اصبحت اجدها في كيس مغلق خارج المنزل وكأنهم يقولون لي نحن اصحاب الدار وانت الضيف وانتهت فترة اقامتك مع ابنائك حتى ضيوفنا عند زيارتهم لنا يعودون دون احذية بسبب سرقتها.
وناشد الزبيدي اهل الخير من المشايخ واهل المعرفة والخبرة والجهات المختصة في هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر في المملكة بكسب الاجر فيه وفي ابنائه والنظر في وضعه لعلاج مشكلته القائمة لكونه رجلا متقاعدا من الامن العام ولا يملك الا هذا المنزل الذي حصل عليه بعائد مستحقاته التقاعدية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق