عنوان الموضوع الأول

تضع هنا نبذة مختصرة عن الموضوع المراد وضعه - هذا القالب من تعريب أخوكم باسم , مدونة قوالب بلوجر معربة .

عنوان الموضوع الثاني

تضع هنا نبذة مختصرة عن الموضوع المراد وضعه - هذا القالب من تعريب أخوكم باسم , مدونة قوالب بلوجر معربة .

عنوان الموضوع الثالث

تضع هنا نبذة مختصرة عن الموضوع المراد وضعه - هذا القالب من تعريب أخوكم باسم , مدونة قوالب بلوجر معربة .

عنوان الموضوع الرابع

تضع هنا نبذة مختصرة عن الموضوع المراد وضعه - هذا القالب من تعريب أخوكم باسم , مدونة قوالب بلوجر معربة .

عنوان الموضوع الخامس

تضع هنا نبذة مختصرة عن الموضوع المراد وضعه - هذا القالب من تعريب أخوكم باسم , مدونة قوالب بلوجر معربة .

أصغر7 مليارديرات بنوا ثرواتهم بمجهودهم الشخصي

عندما تمتلك الطموح والهدف فلا يهم كم تبلغ من العمر، فهناك الكثير من الناس الذين وصلوا لثروة يتكون رقمها من 9 خانات بمجهودهم الشخصي قبل أن يبلغوا من العمر 40 عاماً. هذه القائمة تضم أشهر هؤلاء المليارديرات.
1
 1 . سيرجري برين ولاري بيدج: ربما لا تعرف اسم كل منهما، لكنك من المحتمل قد استخدمت موقعهما على الإنترنت. حيث أن الأمريكيين "سيرجري برين" (38 عاماً) و"لاري بيدج" (38 عاماً) هما مؤسسي موقع "غوغل" الإلكتروني. قام الثنائي بإنشاء هذا الموقع عام 1998. وهما الآن قد أصبحا اثنين من أكثر الناس ثراءً في العالم، ومازالا يؤديان دورا فعالا في الشركة.

2
 2 . مارك زوكربيرغ 27 عاماً: هو المدير التنفيذي ومؤسس الموقع الاجتماعي الشهير فيسبوك. وتعود بداية إنشائه لهذا الموقع إلى عام 2004، حيث شارك زميلي حجرته في الجامعة "داستين موسكوفيتس" و"كريس هيوز" في إنشائه. ويعد زوكربيرغ المسؤول الأول عن تصميم الموقع والاتجاه العام له، وكذلك خطة بنائه وبنيته الأساسية وطرق تطوره التقني. في سبتمبر عام 2010 تبرع زوكربيرج بمبلغ قدره 100 مليون دولار (ما يعادل 375 مليون ريال سعودي) لإحدى المدارس الأميركية للمساهمة في تطويرها. وفي نفس العام فاز بلقب شخصية العام من خلال مجلة "تايمز".

3
 3 . داستين موسكوفيتس 26 عاماً: هو أحد مؤسسي الفيسبوك، وهو مدير القسم التقني بالموقع والمسؤول عن الهندسة الإنشائية له. درس داستين لمدة عامين في جامعة "هارفارد" ثم بعد أن حصوله على الدرجة العلمية ذهب إلى مدينة "ألبا ألتو" بولاية كاليفورنيا لكي يعمل بدوام كامل في موقع فيسبوك.

4
 4 . يوساكو مايزاوا 35 عاماً: هو المدير التنفيذي ومؤسس الموقع الإلكتروني التجاري "Start Today"، حيث تُعرض من خلاله العديد من المنتجات مقسمة بالموقع وكأنك في مركز تجاري يمكنك التجول من خلال متاجره لاقتناء ما تريد.

5
 5 . يوشيكاتزو تاناكا 34 عاماً: هو المدير التنفيذي لشركة "Gree" (هي شركة إعلامية يابانية تعمل عبر الانترنت ومقرها في مدينة طوكيو). تخرج تاناكا في جامعة "نيهون" بكلية الحقوق عام 1999. ثم عمل بالشبكة الترفيهية لشركة سوني، ثم في شركة "Rakuten" اليابانية عام 2002. ثم في عام 2004 ترك تاناكا هذه الشركة وأسس شركة "Gree".

6
 6 . أوليغ باكماتيوك 35 عاماً: أسس أوليج شركة "أفانجارد" عام 2003. وهو المدير غير التنفيذي لشركة "BoD". وقد احتل أوليغ عدداً من المناصب في عدة شركات، ويمتلك عدداً من الشركات الأخرى المتخصصة في العديد من المجالات، مثل الطعام، العقارات، والقطاعات الاقتضادية المالية. لكن "أفانغارد" تظل هي أكبر هذه الشركات التي يمتلكها أوليغ.

7
 7 . شياوفينغ بينغ 36 عاماً: هو المدير التنفيذي ومؤسس شركة "Suzhou Lioxin" الصينية للملابس والأحذية عام 1997. وقد تخرج بينغ في جامعة "كين" حاصلاً على دبلومة في التجارة الخارجية عام 1993، ثم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال عام 2002.

مسعود أوزيل: عفواً “عيد الحب” أنا مسلم ومؤمن بالله


sa3040130عبر صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني والمنتخب الألماني الدولي مسعود أوزيل عن رفضه المطلق الاحتفال بعيد الحب نظراً لكونه مسلم ويؤمن بالله.

وأرسل اللاعب الألماني “23″ عاماً رسالة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال: “نأسف عيد الحب – أنا مسلم وأنا أؤمن بالله “.

ويعتبر أوزيل أفضل صانع ألعاب فى الدورى الإسبانى مثالاً للاعب الخلوق الذي يحتذى به بين المسلمين بشكل عام وعشاق النادي الملكي بشكل خاص .

وكان أوزيل قد لعب في الدوري الألماني لمدة أربعة أعوام بواقع عامين في شالكة ومثلهما في فيردر بريمن قبل أن ينضم إلى ريال مدريد في العام 2010 بعقد يمتد حتى العام 2016 .

بيب غوارديولا : برشلونة لن يستطيع اخذ لقب اليغا هذا الموسم و انا استسلم ل مورينيو


201222792111809734_20
بيب غوارديولا : برشلونة لن يستطيع اخذ لقب اليغا هذا الموسم و انا استسلم ل مورينيو .. فاجأ جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، الجميع خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب فوز النادي الكاتالوني على ملعب أتليتكو مدريد 2-1 مساء أمس الأحد، بالقول: "إننا لن نفوز بلقب الليغا".
وجاء تعقيب غوارديولا بعد فوز فريقه على أتليتكو بهدف في الوقت القاتل عن طريق الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي، في الوقت الذي حقق فيه ريال مدريد فوزاً مثيراً للجدل على ملعب رايو فاليكانو، ليحافظ النادي الملكي على فارق النقاط العشر التي تفصله في الصدارة أمام برشلونة.
ولاحظ كل المراسلين الصحفيين الموجودين داخل القاعة التي عقد بها المؤتمر، أن غوارديولا يحاول الإشارة إلى أن ريال مدريد يحظى بدعم الحكام.
وقال غوارديولا: "ريال مدريد لم يلتقط هذه، ولكني أتمنى أن ننافس بشكل جيّد مثلما نافسنا (أمس) وأن ننافس في دوري أبطال أوروبا وفي كأس ملك إسبانيا".
وأعرب غوارديولا عن حزنه لإيقاف نجمه ميسي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الخامسة أمام أتليتكو. وأوضح: "لقد عبرنا اختباراً صعباً أمام منافس صعب للغاية".
وأشاد غوارديولا بميسي قائلا: "إنه قائد، يبذل قصارى جهده عندما يحتاج الفريق اليه، إنه يفعل ذلك على مدار أربعة أعوام".

منخفض جوي مُبشر يعبر البلاد خلال الساعات القادمة .. وخيرات السماء مستمرة حتى الثلاثاء على الأقل بمشيئة الله تعالى


1584160441823220864
التنبؤ الجوي: تتأثر فلسطين وبلاد الشام عموماً خلال الساعات القادمة بمشيئة الله بمنخفض جوي محملاً بأمطار وفيرة ويستمر لفترة لا بأس بها بمشيئة الله تعالى.

وفيما يلي النشرة بالتفصيل:

يطرأ اليوم الخميس إنخفاض على درجات الحرارة, مع بقائها اعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً نسبياً بوجه عام , وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة, كما تتساقط زخات متفرقة من الامطار على المناطق الشمالية من البلاد, تشتد ليلاً وفجراً وتنتشر الى اغلب المناطق الوسطى من فلسطين والاردن.
ويطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة يوم الجمعة, بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجة مئوية, ويكون الطقس بارداً وغائماً جزئياً الى غائم في مُختلف المناطق, وتكون الرياح جنوبية غربية الى غربية, نشطة السرعة ذات هبات قوية احياناً, خاصة في ساعات الظهر( 65-70كم/ساعة)كما تتساقط الامطار في معظم المناطق الشمالية والوسطى من البلاد لتشتد، وتنشر في ساعات ما بعد الظهر الى كافة المناطق, وتكون الامطار غزيرة في بعض الفترات ومصحوبة بالعواصف الرعدية و بتساقط زخات البرد احياناً.
ويطرأ إنخفاض اخر على درجات الحرارة يوم السبت, بحيث تصبح أدنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3-4 درجات مئوبة, ويكون الطقس بارداً وغائماً,مع تساقط الامطار على كافة المناطق, وتكون الرياح غربية الى شمالية غربية, نشطة السرعة

وفي يوم الاحد يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة,مع بقائها ادنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام, ويكون الطقس غائماً جزئياً وبارداً ,وتبقى الفرصة مهيئة لتساقط زخات متفرقة من الامطار في بعض المناطق ,وتكون الرياح متغيرة الاتجاه معتدلة السرعة اجمالاً.

وفي يوم الاثنين يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة, بحيث تصبح ادنى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 2-3 درجات مئوية, ويكون الطقس بارداً وغائماً وماطراً على كافة المناطق, وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

وتوالي درجات الحرارة إنخفاضها يوم الثلاثاء, ويبقى الطقس بارداً وغائماً مع تساقط الامطار على كافة المناطق.

والله تعالى اعلى واعلم.

حذف صورة من حسابنا على facebook تستغرق 3 سنوات

how-to-delete-facebook-account-0

توصلت إلى إدارة "فايسبوك" بمجموعة من الشكاوى من المستخدمين حول عمليات ابتزاز ومضايقات لصور تم حذفها من قبلهم إلا أن الأن  يتم تهديدهم من قبل أشخاص بالحصول على هذه الصور المحذوفة بطريقة معينة 
وقالت إدارة "فايسبوك" أنه بالرغم من قيام المستخدم بحذف الصور مباشرة عن حساب المشترك، إلا أن تلك الصور تبقى مخزنة على خواذم "فايسبوك" وتتطلب وقتاً كبيراً لإلغائها عن النظام بشكل كامل، بإمكان المشتركين رؤيتها من جديد فقط بإذخال رابط الصورة رغم حذفها

الفيديو الذي منع من العرض ل علياء المهدي و هي بوضعية غير لائقة ادبيا الفيديو حصريا هنا

تنقالت الصحف والجرائد ومواقع الانترنت الفترة الماضية خبر علياء المهدى ونشر صورها العارية على مدونتها مذكرات ثائرة كتعبير منها على رفضها لكبت الحريات ( من وجه نظرها طبعا ) ، ويذكر ان الخبر نشر فى بدايتة على ان المذكورة اعلاه لها علاقة بحركة 6 ابريل ، الا ان حركة 6 ابريل انكرت اى صله لها بعلياء ، الغريب فى الامر انة مع بداية نشر الاخبار حول هذه الواقعة ، حصلت المدونة التى تم نشر الصورة عليها على عدد مهول من الزوار اقترب من المليون شخص !
d985d8b0d983d8b1d8a7d8aa-d8abd8a7d8a6d8b1d8a9صور علياء مهدى


كنت أجلس مع حبيبي في ميدان التحرير و أضع زراعي حول كتفه و طلب مني رجل بوقاحة أن أحرك زراعي و قال لنا ماينفعش كده و الناس تعلق علينا و عندما لم أسمع كلامه و قلت له أنه ليس من حقه أن يطلب مني هذا الطلب, أتي بآخرين ليضربونا
مرة أخري, كنت أجلس بجانب حبيبي نشاهد فيديو علي تليفونه و نستمع مع أصدقائنا إلي أغاني الثورة و كنت أرتدي فستان علي الركبة و تزمرت سيدة منقبة و طلب رجل منا أن نغير جلستنا, و كانوا يفتحون علينا الخيام التي نبات بها و يتعاركون معنا إذا لم نفصل بين الرجال و “الحريم” كما يسمون النساء

d8b9d984d98ad8a7d8a1-d985d987d8afd98aصور علياء مهدى
كتبت علياء المهدى منذ حوالى 40 دقيقة على صفحتها ” مذكرات ثائرة ” بوست تستنجد فية بادارة الفيس بوك وتطلب من اصحابها من الدول الاجنبية ان يدعموا صفحتها وينقذوها من الرواد العرب على صفحتها والذين ينهالوا عليها سب وقذف ( على حد قولها ) ويحاولوا عمل صفحات مزيفة عن صفحتها
ونقل مدونون عن الدكتور سيد القمني قوله:” علياء المهدي تعاني من خلل نفسي واجتماعي .. فين أبوها ؟؟”، كما علقت ” Aya Omar ” :” علياء المهدي بتهاجم المنقبات والحجاب زي مايكون مرآة أبوها و نسيت انهم احرار انهم يلبسوه ده للناس اللي عاجبهم تفكيرها الحرية مش قلع بس”، وقال ” محمد إسماعيل فواز”:” علياء ماجدة المهدي تصرفها اباحي متحرر بشكل مسيء.. الحرية ليست في اباحة الخطأ، الحرية في حق الفكر والاختلاف وحق اتباع المنهج”.
وفي منحى مختلف ألقى البعض تبعية ما أقدمت عليه علياء على الثورة فقال ” Abdulaziz Alkhamis ”:” علياء المهدي ثائرة مصرية عمرها 20 عاما وتدرس في الجامعة الاميركية ثارت الى درجة انها تعرت وصديقها ملط في الانترنت. ثورة ثورة الى العراء”، وأضاف ” YEMENSOF YSOF  ”:” علياء المهدي احدى حرائر مصر الثائرات على العادات و التقاليد العربية و الاسلامية ومراقبون من سوفا يكون على شكلتها من حرائر اليمن عجب ياعرب”.
وصب البعض اللعنات والشتائم على المدونة كونها تعلن فيها عن علاقتها العاطفية بمدون مصري أخر أكثر منها شهرة هو كريم عامر الذي سجن لعدة سنوات سابقا بتهمة ازدراء الأديان معتبرين أنهما ”علياء وكريم” نموذج يسيء للشباب المصري كله خاصة وأنهما ينتميان إلى الدين الإسلامي.
d985d8afd988d986d8a9-d985d8b0d983d8b1d8a7d8aa-d8abd8a3d8a6d8b1d8a9-d8b9d984d98ad8a7d8a1-d985d987d8afd98aصور علياء مهدي
اثارت مدونه الفتاه علياء المهدى دهشه الكثيرون من متابعيها
ومن لا يعرفها ايضا وقراء عنها
حيث قامت تلك الفتاه التى تدعى انها من ضمن الحركه المصريه الشهيره السياسيه
حركة 6 ابريل
قامت بنشر صوره لها عاريه على الانترنت
وتناولت الخبر القنوات الاخباريه الشهريه مثل قناه العربيه مما ادى
الى ان المدونه الخاصه بها ارتفع عدد زوارها ليصل الى اكثر من مليون زائر فى خلال
يوم واحد فقط
من نزول الخبر

المتعرية، تحولت إلى موضوع نقاش مثير للجدل، بين المشتركين المصريين على موقع «تويتر»، وابتدعوا لها «هاش تاغ خاص» بعنوان «NudePhotoRevolutionary#»، ووجدت بعض المؤيدين لحقها في التحرر، وآخرون قللوا من أهمية الأمر، فيما توزعت آراء الغالبية بين هجوم حاد عليها، وانتقادات ساخرة، ونصائح لها بأن تعود إلى رشدها، ومن قال إنها تستخدم لتشويه صورة الثورة.
أحد «المتوترين» قال، إنها بالفعل كانت من المتواجدات في ميدان التحرير، وهي نفسها كتبت على إحدى صفحاتها في موقع «الفيس بوك» تؤكد ذلك وتضرر من أنها كانت تواجه انتقادات حين ترى برفقة «حبيبها»، وشكت من أن بعض المشاركين في اعتصام الميدان كانوا يفتشون خيام الاعتصام ليلا.
موقع «غلوبال فويس» للمدونين باللغات المتعددة، كتب تقريرا عن تعري علياء، وهي اعتبرت ذلك حرية شخصية، واصفة نفسها بأنها ملحدة منذ بلغت السادسة عشرة، وأنها تركت بيت عائلتها. وتتصدر صفحاتها على «تويتر» و«فيس بوك» صورة تجمعها مع صديقها كريم عامر، وهو مدون ملحد مشهور، كان قد سبق وقفه أمنيا وسجن لبعض الوقت بتهمة ازدراء الأديان.
كريم عامر نفسه علَّق على صفحة صديقته المتعرية الثائرة، قائلا بالأمس : لقد حققت مدونتك رقما قياسيا في عدد المترددين عليها، عداد المدونة يشبه عداد الثواني، وفي لحظات قفز الرقم من عشرة آلاف إلى واحد وعشرين ألفا «يلعن أبو الهوس الجنسي»… هكذا أضاف.

علياء مهدي فديو ماجد المهدي صورها الفيس بوك العارية

وزارة التربية و التعليم : غدا عطلة رسميا لجميع مدارس الضفة


 نابلس |شباب وصبايا نابلس ا | حسب ما وردنا من وزارة التربية و التعليم و صفحة الأعلامي معاذ الشريدة بأن غدا الأحد هو 

يوم عطلة رسمية لجميع المدارس في الضفة و هذا بسبب الأجواء الجوية السيئة

و في ما يخص الجامعات لم تصلنا اية معلومات و سنوافيكم بكل جديد 

شباب وصبايا نابلس : نابلس

Labels * اخبار الموقع (3) * اخبار ثقافية (8) * اخبار رياضية (34) * اخبار سياسية (14) * اخبار عامة (19) * اخبار فنانين (6) * الطقس (3) * القسم الديني (4) * عالم التكنولوجيا (6) * غرائب العالم (23) * فيديو - بث مباشر - بدون تحميل (11) * فيديو اخباري (3) * فيديو رياضي (4) * فيديو مضحك (3) * قسم الترفيه (14) 29 فبراير, 2012 فيديو مقابلة مع ليو ميسي مذ كان عمره لا يتجاوز ال13 عاما صور حصريا و فيديو




نشر تلفزيون نادي برشلونة الاسباني مقابلة فريدة من نوعها أجريت مع نجم الفريق, الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو ما زال في سن الـ14 عاماً.
وتحدث مقدم الحلقة عن الموهبة الكبيرة التي يمتلكها ميسي والتي ستمكنه من دخول عالم الأساطير مثل رونالدو البرازيلي وزيدان الذان كانا يحظيان حينها بالصيت الأكبر في الدوري الاسباني.
في المقابل ميسي تحدث عن نفسه وعن الأشياء التي يبحث عن تطويرها, وقال: "علي أن أحسن من سرعتي, والأهم من لياقتي البدنية حيث أشعر أنني أتعب بسرعة".
شاهد الفيديو:

رجل صيني لم بغسل شعره اكثر من 26 سنه



لطالما كان الصيني (( لو )) البالغ من العمر ثمانين عاما محط استغراب ودهشة السكان في قريته الصغيرة وحتى إشمئزاز الكثيرين منهم، كيف لا .. وهو لم يغسل او يقص شعره ولحيته منذ اكثر من ستة وعشرون عاما حتى وصل طول شعره الى مترين ولحيته متر ونصف المتر رجل صيني ما غسل شعره اكثر من 26 سنه
. الى ان قرر مؤخرا ولاول مرة منذ 26 عاما منح نفسه مظهرا جديدا بمناسبة حفله رياضية محليه خاصة بالحيوانات وقد اصطف ابناء القريه لمساعدة (( لو )) في غسل شعره ولحيته .وبعد محاولات عديدة فاشلة استخدمو فيها الشامبو على مدى خمس ساعات تمكنوا اخيرا في تنظيفه وكان هو سعيدا بالنتيجه رجل صيني ما غسل شعره اكثر من 26 سنه